المشاركة في انطلاقة ملتقى النخيل الأدبي الثالثة.. ناهـض زقـوت

 

 


شاركنا في الاحتفال الذي نظمه ملتقى النخيل الأدبي في دير البلح لإحياء الذكرى الثالثة على إنشائه تحت عنوان (حصاد ثلاث سنوات)، وذلك في قاعة بلدية دير البلح، وكان حفلاً مميزاً، حيث حضر الحفل لفيف من المثقفين والمهتمين بالمشهد الأدبي والثقافي.

وقد رحب عريف الحفل الشاعر أحمد تايه بمن حضر ولبى الدعوة، وبالجالسين على المنصة الكاتب والباحث ناهض زقوت، والشاعر فايق أبو شاويش عضو الأمانة العامة لاتحاد الكتاب والأدباء الفلسطينيين، وطارق شاهين عن بلدية دير البلح، والدكتور بسام أبو بشير رئيس ملتقى النخيل الأدبي.

واستهل الحفل بآيات عطرة من القرآن الكريم، ثم بالسلام الوطني وقراءة الفاتحة على روح رئيس الملتقى الدكتور سعد العزايزة، وشيخ الكتاب وفقيد الرواية الفلسطينية الكاتب إبراهيم الزنط (غريب عسقلاني)، وسائر شهداء فلسطين.

وفي نهاية الحفل قدم ملتقى النخيل الأدبي شهادات شكر وتقدير للمراكز والملتقيات الثقافية والأدبية في قطاع غزة عرفانًا بالجميل ومشاركة في المناسبات الثقافية والأدبية، وكذلك للجمعيات الخيرية والمؤسسات الفاعلة في المجتمع التي تدعم المشهد الثقافي والأدبي في فلسطين.

وقد كنت أحد الذين كرمهم ملتقى النخيل الادبي بشهادة شكر وتقدير تكريماً لجهوده النشطة والفاعلة في تعزيز المشهد الثقافي الفلسطيني.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-